الكيان الصهيوني المجرم يطلق على غزة 110 من الصواريخ في اقل من 20 دقيقة
الاثنين, 17 مايو 2021 12:49

altفي اقل من 20 دقيقة اطلق  الجيش الصهيوني، 110 صواريخ على 35 هدفا في غزة  الصامدة، مستخدما 54 طائرة.

وقال اليوم الإثنين 

في بيان نقلته وسائل إعلام مختلفة إن 54 مقاتلة هاجمت 35 هدفا عسكريا وأنفاقا بطول 15 كيلومترا بشمال قطاع غزة، في إطار حملة واسعة النطاق لتدمير البنية التحتية لحركة "حماس" في القطاع.

كما استهدفت غارات الصهاينة منازل لقادة "حماس" ومخازن أسلحة في القطاع حسب زعمها. وتتبادل الفصائل الفلسطينية في قطاع غزة والجيش الصهيوني القصف منذ العاشر من الشهر الجاري، حيث أطلقت الفصائل 3100 صاروخ على الأقل من القطاع باتجاه الكيان الصهيوني، وتعيش مدن الكيان حالة من الهلع والرعب حيث اصبحت مدن اشباح بعد ان خلت الشوارع من المارة والمركبات وفرضت الشرطة العسكرية والمدني الصهيونية على الصهاينة حظر التجوال والبقاء في الملاجئ كالجرذان خفوا على حياتهم من قصف المقاومة.. الى ذلك اعترف الكيان الصهيوني اليوم بتدمير المقاومة لمنصة غاز تبعد 20 كلم عن مدينة عسقلان المحتلة وتقع في البحر كما استهدفت صواريخ المقاومة ايضا منشأت صناعية هامة في مدينة اسدود المحتلة وموانئها كما اصابت انابيب البترول ومحطات كهربائية..

هذا ولاخفى تواطئ الولايات المتحدة الامريكية ودعمها للكيان على الاستمرار في هذه الحرب القذرة والغير المتكافئة والتي غيرت قواعد اللعبة وجعلت العدو الصهيوني غير قادر على تغيير قواعد الاشتباك فلا زالت المقاومة ترد بصواريخا على المدن البلدات الصهيونية دون توقف الامر الذي جعل الكثير من المحللين الصهاينة يتساءل عن اسباب مواصلة الجيش لحربه الاستعراضية والتي تستهدف في الاساس الابراج والمنازل والبنى التحتية للقطاع..

 

الفيس بوك


Face FanBox or LikeBox

إعلان

البحث