منتخب الجزائر للمحليين يبدأ استعداداته لبطولة كأس العرب
الثلاثاء, 08 يونيو 2021 13:03

altيستعد منتخب الجزائر للمحليين لكرة القدم لخوض اول معسكر تدريبي استعدادًا لمشاركته في بطولة كأس العرب التي تستضيفها قطر، كانون أول/ ديسمبر المقبل.

وكشف الاتحاد الجزائري عبر موقعه الرسمي، عن قائمة بأسماء 23 لاعبًا يتقدمهم أمير سعيود، نجم شباب بلوزداد، وبلال مسعودي، مهاجم شبيبة الساورة وهداف الدوري 

الجزائري، للمشاركة في المعسكر الذي يستمر من يوم 13 لـ17 من الشهر الجاري، بالمركز التقني سيدي موسى التابع لاتحاد الكرة.

وسيطر فريقا وفاق سطيف، وشباب بلوزداد على القائمة بتواجد 6 لاعبين من الأول، و5 من الثاني، ضمن القائمة التي اختارها المدرب مجيد بوقرة، إلى جانب 4 لاعبين من بارادو، و3 من اتحاد الجزائر، واثنين من مولودية وهران، ولاعب واحد من كل من شبيبة الساورة، وأولمبي المدية، ومولودية الجزائر.

وأوضح الاتحاد الجزائري، أن بوقرة، قرر إعفاء لاعبي شبيبة القبائل من خوض هذا المعسكر الذي يعد الأول من نوعه له كمدرب لمنتخب المحليين، مفضلا تواجدهم مع فريقهم الذي يستعد لمواجهة القطن الكاميروني في الدور قبل النهائي من بطولة كأس الاتحاد الأفريقي (الكونفيدرالية).

كان الاتحاد الجزائري أعلن في وقت سابق أن منتخب المحليين سيواجه ضيفه منتخب بورندي يوم 16 من الشهر الجاري على ملعب وهران الجديد غربي البلاد.

يذكر أن قرعة كأس العرب أوقعت الجزائر في المجموعة الرابعة إلى جانب مصر والفائز من لبنان وجيبوتي، وكذلك الفائز من المواجهة بين ليبيا والسودان.

الفيس بوك


Face FanBox or LikeBox

إعلان

البحث