اليوم العالمي للقدس يوم فلسطيني بامتياز في ايران../ محفوظ الجيلاني
الجمعة, 07 مايو 2021 13:21

altالاحتفال باليوم العالمي للقدس الذي دعا له الامام الخميني  طيب الله ثراه لايخص الشعب الايراني العظيم لوحده  ولا 

الشعب الفلسطيني ايضا وانما الاحتفاء به امر واجب على كل الشعوب المسلمة الحرة المؤمنة بحق الشعب الفلسطيني في استرداد دولته المغتصبة.

ان ظروف جائحة كورونا واجراءات الجهات الصحية في ايران لم تستطع منع الشعب الايراني الذي خرج اليوم عن بكرة ابيه حاملا اعلام فلسطين وصور القدس الشريف في الشوارع والساحات العامة في جميع مدن البلاد ومناطقها الشاسعة حتى ان السلطات ازاحت علم بلادها واحلت محله العلم الفلسطيني لوحده وذلك لاحياء هذه المناسبة وتجديد الدعم والمساندة للشعب الفلسطيني المظلوم الشيء الذي يبرهن بالدليل الدامغ على مدى تجذر محبة فلسطين في قلوب هذا الشعب الابي ومدى  استعداده لتحمل كلفة الثمن الغالي لهذا الموقف حصارا وعدوانا وضغطا وهي الكلفة التي تحملها ويتحملها لوحده رغم تقاس دولنا العربية للاسف.

ان الاحتفاء بهذا اليوم في آخر جمعة من كل رمضان احيا قضية فلسطين في القلوب وابقى ذكرها حيا بعد ان كان يراد لها الطمس والاخفاء..فبفضل دعم ايران الثابت لفلسطين ولمحور المقاومة هاهي المقاومة الفلسطينية تربك حسابات العدو وتؤكد بتزايد قوتها الضاربة فرص انهيار وتفكك هذا الكيان البغيض والذي بات يقترب كل يوم نهايته واندحار مشروعه الوهمي..

ان الاحتفال هذا العام بيوم القدس في ظل انتفاضة المقدسيين ضد انتهاكات الصهاينة وفي ظل القوة الكبيرة التي بات يمثلها محور المقاومة في المنطقة وبعد اندحار وافلاس المشاريع التي استهدفت سوريا ولبنان والجمهورية الاسلامية في ايران كلها بشائر خير  تؤكد على اقتراب يوم النصر النهائي على عدو الامة ومن يقف خلفه من دول .

تحية اجلال واكرام في هذا اليوم للشعب الايراني البطل وتحية للامة التي انجبت قائدا عظيما بحجم الشهيد اللواء قاسم سليماني شهيد الاقصى وفلسطين والذي تقطف الاجيال ثمار سهره وجهاده من اجل انتصار الحق على الباطل..

فتحية له في يوم فلسطين وقدسها ثالث اقدس مكان واعظمه عند عامة المسلمين..

 

محفوظ الجيلاني

الفيس بوك


Face FanBox or LikeBox

إعلان

البحث