الوجيه والقائد السياسي البارز البانون ولد امينو وسعادة السفير الموريتاني في تونس دمان ولد همر ينظمان تظاهرة في قرية النبروك -بلدية الخط- دعما لخيارات رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني..
الأربعاء, 30 نوفمبر 2022 00:25

altبحضور امير اترارزة احمد سالم ولد احبيب وعدد مميز من رموز ووجهاء وكوادر ومنتخبي الولاية نظمت مبادرة الامل 

altبرئاسة القائد التقليدي والوجيه البارز السيد البانون ولد امينو صحبة كل من صاحب السعادة السفير الموريتاني في تونس altالسيد  دمان ولد همر والنائب محمد الخامس تظاهرة سياسية وشعبية كبيرة بقرية المبروك ببلدية الخط التابعة لمقاطعة المذرذرة ..

altالتظاهرة هدف من ورائها المنظمون الى اعلان النفير السياسي والشعبي لدعم خيارات رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني واعلان وقوف البلدية بجميع فعالياتها السياسية والاجتماعية خلف مقاربات حزب الانصاف وتأكيد altعزمهم الانسجام والوحدة دعما له ولاختياراته. وثمن المتحدثون عاليا حجم الانجازات والمكاسب التنموية الباهرة التي حققها نظام -الرئيس المشفق بشعبه والمؤمن بقيم العدالة والمساوة- السيد محمد ولد الشيخ الغزواني التي تحققت لصالح المواطنين، وعبروا عن اعجابهم الشديد بما ورد في altمحتوى خطاب رئيس الجمهورية الاخير بمناسبة عيد الاستقلال الوطني من مضامين انسانية واجتماعية عكست المسحة الاخلاقية والانسانية للسيد رئيس الجمهورية وخاصة ما حمله من زيادة معتبرة في الرواتب ومن دعم لنظام المعاشاة ومن altعلاوات لصالح المدرسين هذا بالاضافة الى المشاريع الاقتصادية والاستثمارية الكبرى من طرق وبنى تحتية يضيق الوقت عن حصرها وهي الانجازات الملموسة والتي تحققت على الارض altدون ضجيج ودون صخب او دعاية بحد بعضهم.. واجمع منظموا التظاهرة على تثمين حصيلة ثلاثة سنوات من التسيير الرشيد والمعقلن والصارم لجهة الحرب على الفساد altوكل اشكال سوء التسيير.. وشهدت التظاهرة وصلات غنائية  واناشيد الهبت حماس الجمهور .

الفيس بوك


Face FanBox or LikeBox

إعلان

البحث