بيرام الداه اعبيد للمنصة محاولة اقصائي من المشهد محكوم عليها بالفشل..
الثلاثاء, 20 سبتمبر 2022 22:59

altكشف زعيم حركة ايرا النائب البرلماني السيد بيرام الداه اعبيد اليوم في مقابلة مع المنصة الالكترونية عن المغزى الحقيقي 

لمحاولة اقصائه من المشهد الانتخابي المقبل ومنع حزب الرك من الترخيص وربط بين ذلك والحملة الاعلامية التي تستهدفه من قبل ما وصفهم بالازلام ..

النائب شبه حاله وحالة حزب الرك بحالة زعيم حركة الحر السيد مسعود ولد بلخير والاحزاب التي حاول ترخيصها وابتي جمدت كحزب العمل من اجل التغيير خلال السنوات السابقة فقد جمدت احزابه ومنع ترخيص حزبه وباسمه وباسم المجموعات المنضوية تحت لوائه لهذه الاسباب والذرائع ابغير نقنعة..

وقال ان تهمة التطرف والغلو والعنصرية كانت تهما جاهزة لتلصق به ووصفه بانه يريد تدمير البلد وحرقه الى ان تم الحاقه بحزب وبمجموعات اخرى..

واضاف ولد الداه ان نفس التهم ونفس التشويه والتشهير يتعرض له بيرام وحزب الرك حاليا وبوتيرة غير مسبوقة  .

لكن يؤكد للموريتانيين انه  يؤكد هذه التهم ولن يقر بها ولن ينضم لحزب آخر وسيبقى يطالب بترخيص هذا الحزب الى ما لانهاية ...

وتساءل بيرام ما الفائدة من الصاق تهم التطرف بمجموعات وازنة من جميع مكونات البلد واعراقه دون استثناء..

واتهم ولد اعبيد اطرافا في النظام وكذلك في الاحزاب الى جر النظام الى مآزق سحيقة من شأنها الاضرار باستقرار البلد..

وجدد ولد الداه رفضه للعنف والمجابهة قائلا ان جهات تدفع لذلك وتسعى اليه بطرق شتى وقد تصدى هو شخصيا لها.. بيرام قال ان الطريق طويل وشاق وان حزب الرك سيرى النور تماما كما هو حال حزب المؤتمر الوطني في جنوب افريقيا الذي منع من الترخيص ثمانين سنة الى انرخص وتولى مقاليد السلطة ودعا الاحزاب الى السير في طريق التناوب وتحقيق الديمقراطية الحقيقية.. بيرام تحدث بقدر من التفاصيل حول آلية توزيع الثروة والسلطة وموارد الدولة وقال ان قلة قليلة لا تنثل عرقا ولا مجموعة بلونها تهيمن على كل شيء منذو العام 1978 وحتى اليوم وقال انها لا تمثل العرب ولا مجموعة البيضان وانما تمثل مصالح لمجموعات منافعة.. وتعهد النائب بيرام بمقاومة كل محاولات شيطنته وتخويف الناس منه مشيرا الى انه مستعد سياسيا وثقافيا  ودينيا ودوليا واقليميا لتلك المحاولات.. 

الفيس بوك


Face FanBox or LikeBox

إعلان

البحث