توزيع مساعدات على الأسر المتضررة من حريق امحيرث
السبت, 23 يناير 2021 18:27

altأشرف مدير ديوان والي آدرار سيدي أحمد ولد محمد الأمين، اليوم السبت بقرية امحيرث التابعة لبلدية معدن العرفان بمقاطعة أوجفت، صحبة حاكم مقاطعة أوجفت محمد محمود سيدي محمد سيدي إعلي، على توزيع بعض المواد الغذائية والخيام والأفرشة على 25 أسرة متضررة من الحريق الذي شب في بعض المساكن في واحة القرية.

وقد استفادت الأسر المتضررة من كمية من المواد الغذائية تقدر بـ50 كيلوغراما من الأرز و25 كيلوغراما من السكر و10 كيلوغرامات من المعجونات و5 ليترات من الزيت، بالإضافة إلى خيمة وحصيرة وغطاءين.

وأكد مدير الديوان أن هذه المساعدات المقدمة من طرف مفوضية الأمن الغذائي، جاءت في إطار مساعدة المواطنين و مؤازرة سكان الواحة على المحنة التي واجهتهم بسبب الحريق.

وأوضح مدير ديوان الوالي أن هذه المساعدة من شأنها أن تساهم في تخفيف معاناة السكان خصوصا أنها جاءت في الوقت المناسب وبشكل سريع يستجيب مع احتياجات الساكنة ويعزز مفهوم التضامن الذي يعتبر محورا أساسيا من المحاورالكبرى لسياسة الدولة الرامية إلى دعم المواطن وإنصافه.

وبدوره قال حاكم مقاطعة أوجفت إن هذه المساعدة القيمة قد وصلت في الوقت المناسب، مضيفا أن الهدف منها هو التضامن مع السكان.

و ثمن عمدة بلدية معدن العرفان عمو ولد الدهاه هذه المساعدة، مبينا أنها تشكل لفتة كريمة من طرف الحكومة لمؤازرة السكان في المحنة التي تعرضوا لها.

الفيس بوك


Face FanBox or LikeBox

إعلان

البحث