حزب الاتحاد من أجل الجمهورية يسهم في إنجاح زيارة الرئيس لـ"گيدي ماغه"
السبت, 21 نوفمبر 2020 14:54

altإيجاز صحفي

 

بذل حزب الاتحاد من أجل الجمهورية الحاكم جهوداً كبيرة لإنجاح الزيارة التي أداها الرئيس محمد ولد الغزواني يومي الخميس والجمعة لولاية "گيدي ماغه".

وبدأت الجهود بوصول رئيس الحزب السيد سيدي محمد ولد الطالب أعمر مساء الأربعاء للولاية حيث باشر عملية التحسيس والتعبئة للزيارة من خلال لقاءات ومهرجانات، بداية بلقاء مع مكتب اتحادية كيدي ماغا، وفاعلي الولاية هذا المساء بمقر الاتحادية.

 

عقد رئيس الحزب السيد سيدي محمد ولد الطالب أعمر مساء اليوم 18/11/2020 بمقر اتحادية الحزب بكيدي ماغا، اجتماعا بالهيئات والأطر الحزبية بالولاية، تضمن الحديث حول أنجع السبل لإنجاح زيارة فخامة رئيس الجمهورية، وقد أكد المتدخلون ترحيبهم بهذا الضيف الكبير.

 

altو تحدث السيد رئيس الحزب في كلمته حول الإنجازات التي تحققت منذ تسلم فخامة الرئيس محمد ولد الفزواني مقاليد الأمور، مؤكدا على نجاعة النهج الذي تتخذه الحكومة، مشددا على ضرورة بذل كافة الجهود لإنجاح الزيارة الهامة التي سيقوم بها فخامة رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني لولاية كيدي ماغا، لما تعنيه للساكنة من قيمة ستنعكس على أحوالها، بسبب المشاريع التي سيطلقها فخامته، مطالبا الجميع بالحضور altالمكثaltف لاستقبال سيادته.

الفيس بوك


Face FanBox or LikeBox

إعلان

البحث