حزب الرباط الديمقراطي الاجتماعي يدين الغطرسة التركية تجاه سوريا
السبت, 12 أكتوبر 2019 19:54

altدان حزب الرباط الديمقراطي الاجتماعي في موريتانيا العدوان الهمجي السافر الذي تنفذه قوات النظام التركي حاليا ضد الاراضي السورية العربية بحجج ومبررات سخيفة وغير مقنعة وقال الحزب في بيان صحفي مساء اليوم " ان ما تقوم به عصابات الجيش التركي الاردوغاني من عمليات عسكرية عدوانية ضد الاراضي العربية السورية منذ ايام وما خلفه من خسائر بشرية

ومادية يعد امتحانا حقيقيا للارادة الدولية وللقانون الدولي ولكل الشرائع والاعراف التي يدعي العام المتحضر امتثالها ..فعلى مرأى من العالم اجمع تقوم عصابات الجيش التركي بالعدوان على سيادة دولة قائمة وعضو في الامم المتحدة ما يشكل تهديدا حقيقيا لوحدة وسلامة اراضيها ومن شانه ان يبعث على الفوضى والقلاقل في هذا البلد الذي عاني منذ 8 سنوات من كل اشكال التآمر الدولي وانتصر عليها بفضل من الله وبعزيمة ابنائه واستبسال رجال جيشه العظيم.

واضاف البيان ان عدوان الرئيس التركي على الاراضي السورية نتيجة حتمية للياس الذي اصيب به وبعد ان انهارت كل مشاريعه الارهابية في هذا البلد وبعد ان ضربت كل التشكيلات الارهابية المتأمرة على سوريا والتي كانت تتخذ من تركيا قاعدة الانطلاق..

مشيرا الى ان الجيش التركي لن يحصد الا الهزيمة والخيبة في هذه المغامرة المتهورة والتي ينفذها باملاء من اسياده الصهاينة وان سوريا في مقبل ذلك بقوتها العسكرية ومخزونها البشري والحضاري والتاريخي ومكانتها في وجدان امة العرب ستنتصر في هذه المعركة التافهة مثل ما انتصرت في معارك وحروب لم يشهد لها التاريخ مثيلا.. ودعا الحزب جماهير الامة العربية والاسلامية الى ادانة هذا العدوان الظالم وفضح كل مبرراته الواهية والوقوف الى جانب سوريا القلب النابض للامة ورمز عزتها اليوم.. ..

الفيس بوك


Face FanBox or LikeBox

إعلان

البحث