احلام مجنون تركيا ..راي النشرة المغاربية
الجمعة, 11 أكتوبر 2019 19:37

altبعد ان تحطمت احلامه وخابت كل توقعاته وخسر كل رهاناته تجاه الدولة السورية وبعد فقد مجنون تركيا عقله بعد الانتصارات التاريخية العظيمة التي راكمها الجيش العربي السوري يواصل الجيش التركي عدوانه السافر على الاراضي السورية وسط ادانات دولية وحقوقية مستمرة وفي تحد سافر لكل القوانين والاعراف الدولية..

لقد تعرضت عشرات القرى السورية للقصف الوحشي من طرف المدفعية التركية الجبانة وعاني الابرياء في هذا البلد ويلات القذائف من الجو والبر منذ يومين في محاولة عبثية من الارعن فرض سيطرته واحتلال اراضي الدولة السورية بالقوة الغاشمة .. لقد جاءت هذه المغامرة التركية بعد ان استنفد النظام الاخونجي العميل للصهيونية كل اوراقه وبعد ان راى بام عينه هزائم وكلائه من دواعش ارهابيين في سوريا..

اليوم يقدم الرئيس التركي المتهور على هذه الجرائم من اجل انقاذ حلفائه الارهابيين ولحفظ ماء وجهه بعد تعهد في احد ايامه بالصلاة في جامع الامويين بدمشق..

اننا على يقين ان الدولة التي هزمت مؤامرات الولايات المتحدة واذنابها في المنطقة وانتصر جيشها الباسل على كل اشكال الحروب الناعمة والخشنة قادر على قطع يد اللص التركي وهزيمة جنوده الجبناء فوق ارض سوريا العربية الطاهرة وحينها سوف يبلتع العثماني الطوراني احلامه..

محفوظ الجيلاني

الفيس بوك


Face FanBox or LikeBox

إعلان

البحث