حزب يطالب بتفعيل العلاقات الاقتصادية الموريتانية المغربية ويدعوا الى الغاء متابعة ولد بوعماتو
الأربعاء, 09 أكتوبر 2019 14:29

altدعا حزب التحالف الديقراطي الذي يراسه السيد محمد عبد الله ولد الطالب عثمان حكومة السيد الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني الى تفعيل العلاقات الاقتصادية والتجارية بين موريتانيا والمغرب بشكل اعمق، ودعا ولد الطالب عثمان في ايجاز صحفي وصلت النشرة المغاربية نسخة منه دعا السلطات الموريتانية الى

ازاحة كل العوائق الادارية والاجرائية من اجل تسهيل انسياب البضائع وتنويع حركة التبادل الاقتيصادي والتجاري بين بلدين شقيقيين تربطهما اواصر التاريخ والاخوة والقربى .

وقال ولد الطالب عثمان بان ما يشهده العالم والاقليم الذي نحن جزء منه اليوم من تكتلات اقتصادية ومن مبادرات جادة ونوعية في مجالات التجارة والاستثمار وكذا ومن تحديات مجتمعية تتعلق بالطالة ومطالب الشباب وغيره تحتم على الدولتين تذليل كل الصعاب من اجل مصلحة الشعبين الشقيقين.. ونوه الرئيس ولد الطالب عثمان الى ضرورة تيسير حركة مرور البضائع والمنتجات عبر المنافذ الحدودية امام التجار والمستثمرين والمتعاملين في البلدين والذي من شانه ان يعمق روح الاخوة والشراكة بين الشعبين ويعزز المستقبل المشترك..

و دعا ولد الطالب عثنمان السلطات الموريتانية اخيرا الى الغاء مذكرة التوقيف الصادرة بحق رجل الاعمال الموريتاني السيد محمد ولد بوعماتو ليعود الى بلده وليشارك غيره في عملية البناء الوطني..

وخلص الى ان الوقت قد حان لحل كل الملفات العالقة..

الفيس بوك


Face FanBox or LikeBox

إعلان

البحث