وزير الاقتصاد والصناعة يستقبل السفير الإيراني في نواكشوط
الأربعاء, 09 أكتوبر 2019 14:16

altاستقبل وزير الاقتصاد والصناعة السيد الشيخ الكبير مولاي الطاهر، اليوم الأربعاء بمكتبه في نواكشوط، سعادة السيد محمد العمراني ، سفير الجمهورية الإيرانية المعتمد لدى بلادنا .

و تناول اللقاء  بحسب الوكالة الموريتانية للانباء التي اوردت الخبر بحث علاقات التعاون القائم بين البلدين الصديقين ، والسبل الكفيلة بتعزيزها وتطويرها خاصة في المجال الاقتصادي .

جرى اللقاء بحضور السيد محمد ولد أحمد عيده ،الأمين العام لوزارة الاقتصاد والصناعة ، السيد محمد الأمين ولد أحمد، المستشار الاقتصادي بنفس القطاع.

 وكان سعادة السفير الايراني محمد عمراني قد التقى يوم امس الوزير الاول الموريتاني وتناول اللقاء مسائل متعلقة بالعلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقيين ويولي الشعب الموريتاني اهتماما خاصا للجمهورية الاسلامية الايرانية بسبب مواقفها الثابتة من فلسطين ودجعمها الثابت للقضية العادلة للامة العربية كما يقدر الايرانيون الشعب الموريتاني ويبدي رجال الاعمال تطلعا كبيرا للاستفادة من فرص التجارة الاقتصاد في موريتانيا واعلن اخصائيون ايرانيون في مجالات طبية حساسة رغبتهم في العمل في موريتانيا لاسيما وان لايران تجربة كبيرة في مجال الطب وصناعة الدواء ولديها مرتبة دولية علمية في هذا المجال.

وسعى السفير محمد عمراني بدبلوماسية هادئة الى تطوير هذه العلاقات بكل جدية واهتمام الشيء الذي تجلى في حجم الثقة التي يحظى بها في الشارع الموريتاني على المستوى الرسمي والشعبي... 

الفيس بوك


Face FanBox or LikeBox

إعلان

البحث