عدد من استاذة التعليم العالي يلتقون بالمترشح ولد الغزواني ويعلنون دعمه..
الأربعاء, 24 أبريل 2019 00:11

altأعلن عدد من أساتذة التعليم العالي عن فحوى اللقاء الذي جمعهم اليوم بالمرشح الرئاسي السيد محمد ولد الشيخ محمد احمد الغزواني في المقر المركزي لحملته وقال الدكتور الجامعي محمد الراظي ولد صدفن في اتصال ب"النشرة المغاربية " ان عددا من اساتذة التعليم العالي التقوا اليوم بمرشح الاجماع الوطني السيد محمد ولد الشيخ محمد احمد الغزواني اليوم الثلاثاء

 الموافق 23 ابريل في مقر حملته الوطنية.

 وخلال اللقاء الذي جمعهم بالمرشح تم التأكيد على انخراط مجموعة الاساتذة في دعم المشروع السياسي للمترشح محمد ولد الشيخ محمد احمد الغزواني.

  واضاف المتحدث باسم المجموعة بانه اكد باسم الاساتذة امام المترشح على اهمية المضامين الواردة في الخطاب الذي القاه المترشح لمطابقته مع قناعة الاساتذة ورؤيتهم للاصلاح..

واكد في نفس الوقت  الدكتور ولد صدفن انه  لايمكن لاي دولة مهما كانت قوة نظامها السياسي، وقوة جيشها ، وتنوع ثرواتها ان تضمن مستقبلا زاهرا لأجيالها دون الاعتماد على نظام تربوي يحرر الطاقات الفردية ، ويحقق التطور الثقافي، والتقدم الاقتصادي والاجتماعي لشعبها .

وطالب باصلاح المنطومة التربوية التي هي الشغل الشاغل والمدخل الرئيس لاي مشروع مجتمعي.. هذا وستنشر النشرة المغاربية نص الكلمة القيمة التي القاها المتحدث باسم مجوعة الاساتذة الدكتور محمد الراظي ولد صدفن امام المرشح الرئاسي السيد محمد ولد الغزواني..

الفيس بوك


Face FanBox or LikeBox

إعلان

البحث