عبد الله دراس قصة يمني ضحية نصب واحتيال في موريتانيا..
السبت, 10 فبراير 2018 15:27

altمختار ناجي عبد الله دراس يمني استدرج الى موريتانيا بحجة وجود فرص استثمارية كبيرة وواعدة  في مجال الصيد البحري وقد تعرض لعملية احتيال ونصب بطلها احد المواطنين الموريتانيين يدعى" محمد عبد الله على السعودي ج عندما اخذ منه مبلغ 42 الف دولار امريكي على دفعات من اصل 70 الف دولار لشراء  10 اطنان من الجنبميري درجة اولى وثانية واتفقا على شحنها الى الاردن

لكنه ما لبث ان تعرض لمماطلة من طرف شريكه الموريتاني وهدده بالحبس ان لم يغادر البلد ويطوي هذا الملف نهائيا.. 

وقد فشل اليمني في التوصل معه الى حلول وسط تجنبه المواجهة امام ساحات القضاء والاغرب ما في الامر ان هذا الملف الموجود حاليا لدى القضاء الموريتاني لازال حبيس رفوف المحاكم رغم الاحكام الصادرة في حق المتهم الموريتاني..

 

 اليمني المسكين والذي يقف حائرا امام ظلم صارخ وبين والذي يقع على ارض عربية اسلامية يدين اهلها بالاسلام وبشريعته السمحة ويعملون بترسانة من القوانين الراقية والمتطورة والتي تحمي المستثمر  وتطمئن قلبه... يقول ان الاموال التي استلبت منه دون وجه حق والتي رفض شريكه الموريتاني استردادها له رغم الاحكام الصادرة بحقه تعود في الاصل لشركاء آخرين خارج البلد.. وهو مرغم على تسديدها رغم انه لا يملك المال الكافي للسداد لذا فانه يأمل من فخامة رئيس الجمهورية  ومن اصحاب الضمائر الحية في هذا البلد انصافه حتى يسترد امواله التي اغتصبت منه عنوة ودون وجه حق..

 

عبد الله دارس اليمني اليائس يجد نفسه اليوم مضطرا الى استصراخ كل من له ضمير حي ويقظ من ابناء العروبة والاسلام في موريتانيا آملا انصافه حتى ستعادة حقوقه المسلوبة منه عنوة وهو على يقين ان هذه الاساليب  المشينة التي تعرض لها غريبة على عادات وقيم الشعب الموريتاني واخلاقه العالية وهي وان كانت تلحق الضرربمكانة البلد وسمعته فانه على يقين  انه ما ضاع حق وراءه مطالب ولن يسكت ما لم يسترد حقوقه كاملة غير منقوصة.

الفيس بوك


Face FanBox or LikeBox

إعلان

البحث