لهذا المستوى وصل تحاملكم على حكومة الوزير الاول...؟
الخميس, 05 يناير 2017 15:05

alt لم يجد بعض اعداء نظام السيد الرئيس محمد ولد عبد العزيز اي مبرر لنقد البرنامج الحكومي الطموح الذي تقدم به يوم امس معالي الوزير الاول الموريتاني السيد يحي ولد حدمين امام البرلمان الا من خلال التلاعب بالعقول واختلاق عيوب لا علاقة لها بمضمون البرنامج الزاخر بالانجازات والمشاريع التنموية المنوعة...

يوم امس كشف اعداء النظام عن حدقهم الدفين وظهر عجزهم وهم يستمعون للارقام وللغة الانجاز التي تصب في خدمة الوطن والمواطن..

لم يستطع هؤلاء التشكيك في صحة المشاريع المتعلقة بتشغيل الشباب ولا بالمشاريع الاقتصادية والمرفقية ولا في حجم النمو والتطور السريع والمذهل الذي وصلت اليه موريتانيا بفضل الشفافية والكفاءة والصدق ومحاربة الفساد وهي الارقام التي كشف عنها بدقة ووضوح معالي الوزير لذا رايناهم يتبارون في تقديم تفاهات ومتاهات يائسة  لا تهدف الى نقد البرنامج الحكومي بقدر ما تهدف الى التشويش على الراي العام وتضليله بفقاعات اعلامية حادقة..

لقد اثبت الحكومة الوزير الاول يحي ولد حدمين كفاءتها وقدرتها على تجسيد خيارات الرئيس بكل امانة واخلاص واظهرت امام الراي العام بمثقفين ومواطنيه البسطاء على انها قادرة على تحمل المسؤولية وتادية الامانة..

لكن المثير للدهشة وانه بدل ان ندرس الخطاب وان نتامل في محتواه راينا التدوينات التافهة والمقالات الساقطة راينا  افاعي تنفث سمها ضد الدولة والمجتمع وتحبط ارادة امة  تسير بخطى ثابتة على درب التقدم والتنمية..

 نحن على يقين تام بان موريتانيا في طريقها الصحيح ومجتمعها واع وناضج ولن يكترث لهذه المغالطات وهذه النقمة التي تنخر اجساد البعض.. سوف لن تزيد الناس هذه الخطابا الحاقدة الا ثقة وايمانا بالمنهج الذي رسمه السيد الرئيس لحكومة المهندس يحي ولد حدمين .

 

الفيس بوك


Face FanBox or LikeBox

إعلان

البحث