لالتأجيل انتخابات نقابة الصحفيين..
الاثنين, 02 يناير 2017 17:45

قرار تأجيل انتخابات نقابة الصحفيين الموريتانيين بيد الصحفيين الموريتانيين وليس ألعوبة في يد مجموعات سياسية وحركية بدأت تدرك خسارتها للنفوذ الذي نسجته خلال الحقبة الماضية.. لايحق لمجموعة قليلة من إتباع حركة سياسية انتحارية ان تمارس الاستبداد وان تتلاعب بعقول الناس والرأي العام بإشاعات هنا وببيانات كاذبة مخالفة للواقع ولنصوص القضاء الموريتاني..

لايحق لفرد تسيطر عليه روح الحقد والكراهية ضد النظام  والعمل الجماعي ان يعطل مسار الصحفيين الموريتانيين وان يعيق إجراءات انتخاباتهم في الأجل الذي كان معدا في وفق الأجندة المتفق عليها سلفا..

لقد تفاجا الجميع بالبيان الزائف الذي وزع اليوم على نطاق واسع وفي ظل مواقع وصحف تعتمد على الإشاعة والتشهير.

لقد اقر القضاء الموريتاني ان تنظيم الانتخابات يومي 7-8 من شهر يناير الحالي وهو الموعد الذي عمل من اجله الجميع بجد ومثابرة.. ودعا غالبية الصحفيين الى التبث به وعدم تاجيل الموعد تحت اي ظرف

لا نريد للنقابة ان تتبع طريق مجلس الشيوخ في عدم التجديد..

 ولانريد لهذه الثلة ان تكون شبيهة بالثلث المعطل في لبنان..

القريب في الأمر ان كل الذين يتخندقون خلف هذه المتاهات والذين يطالبون بتاجيل الانتخابات  أربعة أشهر قادمة بداوا يدركون خسارتهم للانتخابات وان قطار المسار قد فاتهم  ولذا فالتأجيل هروب الى الامام ومحاولة لافساد الانتخابات وتعطيل مصير هذه النقابة حتى لا تلعب دورها في خدمة الدولة والمجتمع ورعاية مصالح الصحفيين الموريتانيين..

غالبية الصحفيين بروابطهم وتجمعاتهم وهيئاتهم يرفضون التاجيل وينظرون بريبة وشك الى دعاته

 

النشرة المغاربية

الفيس بوك


Face FanBox or LikeBox

إعلان

البحث