مبادرة شباب كوبني لنصرة الرسول تنظم أمسية ثقافية ومديحية
الأحد, 25 ديسمبر 2016 14:06

alt احتضن المركز الثقافي التابع للمجموعة الحضرية مساء أمس مبادرة شباب مقاطعة كوبني لنصرة الحبيب المصطفى صلى الله عليه وسلم المبادرة حضرها لفيف من علماء ومثقفون وساسة من ابناء المنطقة  وعدد كبير من شباب المدينة .

رئيس المبادرة  سلمان ولد الشيخ احمد حيا في كلمته كل من ساهم في إخراج هذا النشاط إلى حيز النور وخص بالذكر النائب فاطمة منت اعل محمود كما شكر الأساتذة الأجلاء والمثقفين وأبناء المنطقة التي حضروا هذه التظاهرة المخصصة للذب على الجناب النبوي وطالب في كلمته بتطبيق شرع الله في المسيء لنفسه كاتب المقال.. أما السيد داداه ولد مكحلة رئيس الأندية الثقافية في مقاطعة كبوني فقد رحب بهذه المبادرة ودعا الى إنعاش الساحة بأنشطة ومبادرات وخاصة كل ما من شانه الذود عن الحياض النبوي الشريف..

 altمستشار رئيس المنتدى العالمي للدفاع عن الرسول صلى الله عليه وسلم كلمة باسم الشريف الشيخ علي الرضا بن محمد ناجي كلمة اكد فيها دعم واحتضان الشيخ لكل عمل يصب في الدفاع عن جناب الرسول الكريم..   وقد أنعشت التظاهرة بقصائد مديحية تناولت مختلف شمائل النبي صلى الله عليه وسلم.. وقد خص الدكتور والفقيه سيدي الأمين بن ناصر الحضور بعرض شيق تناول مختلف خصائص امة محمد صلى الله عليه وسلم ومنزلتها بين الامم...

alt كما نوه بعظمة النبي صلى الله عليه وسلم وبأخلاقه العظيمة.. وشهدت التظاهرة مداخلات عديدة من بعض الأساتذة والمفكرين تناولت مختلف جوانب الموضوع..

الفيس بوك


Face FanBox or LikeBox

إعلان

البحث