الأخبار
اعتذار للسيد مدير المركز الثقافي المصري والكاتب الولي ولد سيدي هيبة
الجمعة, 24 نوفمبر 2017 10:31

altتعتذر ادارة  "النشرة المغاربية" للدكتور نشأة ضيف  المستشار الثقافي في السفارة المصرية ومدير مركز مصر للعلاقات التعليمية والثقافية  في موريتانيا وكذالك الكاتب الكبير الولي ولد سيدي هيبة عن الخلط غير المقصود الذي وقع في نشر الموقع لمقال للكاتب

التفاصيل
المعارضة تؤجل انشطتها الى ما بعد الاستقلال
الخميس, 23 نوفمبر 2017 19:20

altأجلت تنسيقية ما يسمى المعارضة الديمقراطية في موريتانيا تظاهراتها التي كانت تعتزم تنظيمها قبيل عيد الاستقلال إلى ما بعد فترة الاحتفالات المخلدة للذكرى.

وأعلنت مجموعة الثمانية المعارضة في موريتانيا تراجعها عن التظاهر في الـ25 من الشهر الجاري بعد ما رفضت السلطات الترخيص لها بحجة التهيئة لعبد الاستقلال الوطني.

التفاصيل
وزير يقول ان نتائج حملة الانتساب لحزب تواصل مزورة
الخميس, 23 نوفمبر 2017 19:13

altقال وزير الداخلية واللامركزية أحمد ولد عبد الله إن انتساب  حزب تواصل الأخير  لم يكن شفافا ولا نزيها خاصة في ولاية الحوض الغربي التي ينتمي إليها الوزير .

وأضاف ولد عبد الله في رده على سؤال لنوافذ في المؤتمر الصحفي للحكومة المتواصل الآن عن قراءته كأحد أطر الحوض الغربي لتربع ولايته على عرش الولايات الأكثر انتسابا لتواصل بواقع 18000

التفاصيل
ضمير ومقاومة و"إيرا" : نقترب من إعلان طالبان جديدة بموريتانيا
الخميس, 23 نوفمبر 2017 12:54

altقالت مذكرة مشتركة بين تنظيم ضمير ومقاومة اليسارى وحركة إيرا إن موريتانيا تقترب من الإعلان عن نسخة جديدة من طالبان، شبيهة بتلك التى عاشها العالم فى أفغانستان، بفعل جنوح السلطة نحو الفكر الوهابى ورعاية "الظلاميين" . حسب الوثيقة.

التفاصيل
طلاب من جامعة نواكشوط يقومون بتطوير تطبيق أندرويد
الخميس, 23 نوفمبر 2017 11:12

altقام خمسة طلاب من كلية العلوم والتكنولوجيا بجامعة نواكشوط بتطوير تطبيق أندرويد للحصول بسرعة على كافة المعلومات عن الإيرادات الناتجة عن الصناعات الاستخراجية في موريتانيا.

وقد أقيم حفل تقديم هذا التطبيق الجديد أول أمس الثلاثاء، في مقر اللجنة الوطنية لمبادرة الشفافية في الصناعات الاستخراجية.

التفاصيل
صورة زعيم العصابة التي روعت ربات البيوت في نواكشوط
الخميس, 23 نوفمبر 2017 10:14

altنحجت الشرطة الموريتانية بعد جهد جهيد وعملية بحت وتحرِّ دامت أكثر من ثلاثة أشهر من تفكيك عصابة من الأشرار ـ كلهم أجانب ـ كانت تسرح وتمرح في بيوتات مواطنين أغلبهم من الميسورين , البحث قاد إلى اعتقال رأس العصابة و عدد من أفراده وهم الآن بقبضة الشرطة و التحقيق معهم جار .

التفاصيل
السفير الفرنسي في مكتب ولد داداه رفقة هيئات دولية
الخميس, 23 نوفمبر 2017 10:10

altاستقبل وزير العدل الموريتاني إبراهيم ولد داداه، مساء أمس الأربعاء بمكتبه في نواكشوط، جويل ماير السفير الفرنسي المعتمد في موريتانيا.

كما استقبل ولد داداه، مساء نفس اليوم كلا

التفاصيل
ولد منصور : المراة لن تترأس تواصل
الخميس, 23 نوفمبر 2017 10:05

altقال رئيس حزب تواصل الأستاذ محمد جميل ولد منصور إن المرأة في موريتانيا كانت أكثر وفاء للحزب من الرجل حيث سجل الحزب انسحابات في صفوف رجاله  لكن أيا امرأة لم تعلن انسحابها منه ــ حسب تعبيره ــ

التفاصيل
<< البداية < السابق 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 التالي > النهاية >>

الفيس بوك


Face FanBox or LikeBox

إعلان

البحث