نشوي مصطفي وإصابتها بكورونا.. تضامن واسع ودعوات بالشفاء
الخميس, 05 نوفمبر 2020 19:00

altحظيت الفنانة نشوي مصطفي بتضامن واسع من جانب زملائها بالوسط الفني وقطاع كبير من الجمهور علي مواقع التواصل  الاجتماعي، عقب الإعلان عن إصابتها بفيروس كورونا المستجد، ونقلها إلي المستشفي.

وانهالت عبارات التضامن والدعاء لها بالشفاء وتجاوز المحنة، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وسط إشادات واسعة بموهبتها وما قدمته من أعمال كوميدية أدخلت البهجة في نفوس المشاهدين.

وكان الفنان أشرف زكي، نقيب الممثلين، قد تواصل مع قيادات وزارة الصحة وجري نقل نشوي مصطفي إلي المستشفي لتلقي الرعاية والعلاج اللازم.

ودعت الفنانة مها أحمد بالشفاء العاجل لصديقتها نشوي مصطفي، ونشرت صورة لهما عبر حسابها علي 'إنستجرام'، وكتبت: 'ربنا يشفيكي ويعافيكي ربنا قادر علي كل شيء وترجعي لبيتك وولادك وجمهورك وكل حبايبك دعواتكم'.

كما طالب الفنان جمال يوسف الجمهور بالدعاء لنشوي مصطفي، وقال في رسالة صوتية للجمهور ولنشوي مصطفي، 'أنا بطلب من كل الناس إنهم يدعوا لنشوي مصطفي لأنها فنانة محترمة وتستحق الدعاء.. زي ما دعيتولي ربنا يقومني بالسلامة.. أرجوكم ادعوا لنشوي.. نشوي تعبانة.. وتستحق الدعاء.. نشوي ديه فنانة محترمة وعشرة سنين.. ربنا يشفيكي يا نشوي ويرجعك لبيتك ولادك وجوزك بألف سلامة يا غالية'.

وأضاف جمال يوسف، 'انتي عشرة كفاح.. أنا أعرفها من 25 سنة.. شوفوها من أيام ضمير أبلة حكمت.. عمرها ما عملت حاجة مسفة.. وإنسانة فاضلة ومصلية وتعرف ربنا.. ربنا يقومك بالسلامة.. ادعو لها ربنا يقومها بالسلامة يارب'.

وكانت نشوي مصطفي من أوائل الفنانات اللاتي دعمن جمال يوسف له أثناء فترة مرضه، وإصابته بالسرطان، والذي شفي منه منذ أسابيع.

من جانبه، طالب الفنان حمزة العيلي الجمهور بالدعاء للفنانة نشوي مصطفي، وكتب حمزة العيلي، عبر حسابه علي موقع 'فيسبوك': 'دعواتكم الصادقة للفنانة الجميلة الإنسانة صاحبة القلب الكبير المحب لكل الناس نشوي مصطفي شفاها الله وعافاها اللهم إشفها وإشفِ كل مريض'.

وكان نجل الفنانة نشوي مصطفي قد كتب عبر صفحته بموقع 'فيسبوك'،: أنا ابن نشوي بطمن كل الطيبيين اللي بيدعوا لأمي وبلغتها من حضراتكم عشرات الآلاف من الدعوات الطيبة إحنا دلوقتي في عربية الإسعاف في طريقنا للمستشفي شكرًا وزارة الصحة المصرية شكرا الفاضل الدكتور نقيب الممثلين'.

وسبق أن كشفت نشوي مصطفي عن إصابتها بفيروس كورونا، وأكدت عبر حسابها علي موقع 'فيسبوك'، أنها أجرت أشعة مقطعية علي الرئة والتي أثبتت إصابتها بالفيروس، وطلبت من جمهورها الدعاء لها بالشفاء.. ودعت المصريين إلي عدم التهاون في اتخاذ الإجراءات الوقائية لمواجهة هذا الفيروس.

الفيس بوك


Face FanBox or LikeBox

إعلان

البحث