طرق سهلة وغير مكلفة لانقاص الوزن وحرق الدهون..
الأربعاء, 31 يناير 2018 16:12

altالسمنة، تعتبر مرض منتشر بين اغلب الافراد، أصيب به الكثيرون منهم، لذلك يسعى الكثير من الناس إلى التخلص منها بمختلف الطرق الشائعة، فمنهم يسعى إلى الرجيم القاسي، ومنهم من يلجأ إلى التمارين الرياضية اليومية، ولكن ما هي أفضل الطرق الطبيعية التي تساعد في انقاص الوزن في خلال أسبوع واحد وربما اقل من ذلك، لذلك سوف نتناول في هذا المقال 6 طرق لانقاص

الوزن في أسبوع واحد.

6طرق لانقاص الوزن في أسبوع :

1_ تجنّب تناول الحلويات والسكريات؛ لأنّ السكريات تساعد على زيادة الوزن بشكل ملحوظ وذلك عن طريق إمداد الجسم بالكثير من السعرات الحرارية.

2_الغاء وجبة العشاء أو تناول آخر وجبة قبل الساعة السابعة على الأقل تقدير، فالعشاء تعتبر من أكثر الوجبات التي تعمل على زيادة الوزن؛ وذلك لانخفاض النشاط الجسمي في هذه الفترة تحديدا من اليوم، وبالتالي يؤدى ذلك إلى انخفاض حرق السعرات الحرارية التي تعمل على زيادة الوزن.

3_القيام بخلط ملعقة من خل التفاح مع ربع ملعقة من بيكربونات الصوديوم، تناولها بعد وجبات الطعام، وذلك لتخلص من الدهون التي تعمل على زيادة وزن جسمك.

4_ لا تأكل إلى حد الشبع؛ لأنّ ذلك يؤثرعلى وزنك، فإنّ ذلك سيعمل على زيادة حجم معدتك بشكل ملحوظ، وبالتالي يؤدى إلى زيادة حاجتك من كميات الطعام مما ينعكس على زيادة وزنك.

5_تجنب الإكثار من الوجبات السريعة الجاهزة؛ فهي تضر الجسم بشكل كبير إلى جانب أنّها تساعد على زيادة وزنك زيادة ملحوظة خلال فترة قصيرة.

6_لا تتناول الوجبات الصغيرة بين وجبات الطعام الرئيسية الثلاثة، لان ذلك يساعد على انقاص وزنك في أقل من أسبوع واحد فقط وتعتبر تلك العادة من أكثر العادات التي تسبب لك زيادة في وزنك بشكل كبير

الفيس بوك


Face FanBox or LikeBox

إعلان

البحث