سيدة تعرض نفسها للبيع.. السبب...
الاثنين, 28 نوفمبر 2016 10:48

altفي واقعة مثيرة ، اثارت تساؤلات الكثير ،أعلنت فتاة تبلغ من العمر 19 عاماً رسالة مفادها، بأنها ستبيع نفسها عبر الانترنت لمن يدفع أكثر!

” تساو مينجيوان ” فتاة ولدت وترعرعت في منزل ريفي في مدينة جوجو، جنوب الصين،اصيبت والدتها البالغة بمرض سرطان الجلد، وتدهورت حالة الوالدة التي كانت تعمل مزارعة طوال حياتها.

وأوضح الأطباء للفتاة أن تكلفة علاج والدتها تصل 350,000 يوان (51,500 دولار)، وهذا المبلغ لا تمتلكه هذه الأسرة مما دفع الفتاة إلى بيع نفسها على الانترنت.

وقالت الفتاة بكل الم “اتمنى أن يشتريني شخص طيب القلب، حتى تتمكن والدتي من إجراء العملية”. وأشارت إلى أنها ستفعل كل ما يطلبه المشتري منها، وأنها لن تعود في كلمتها.

وانتشر خبر الفتاة سريعاً على الانترنت،وأعرب الكثيرين عن تعاطفهم. وقال أحد الأشخاص، بأنه لو كان مكانها لفعل الشيء نفسه. وأضاف آخر، بأن أطفال الأغنياء في الصين ينفقون 350,000 يوان في غضون أشهر قليلة.

الجدير بالذكر أن هذه الفتاة حصلت على اتصال من هوانغ تشي ليانغ، وهو مؤسس جمعية خيرية صينية، أكد فيه أنه سيهتم بقضيتها، وسيقوم بدفع جميع الفواتير الطبية لعلاج والدتها، وإنه ليس من المفترض على تساو أن تبيع أي شيء الآن.

الفيس بوك


Face FanBox or LikeBox

إعلان

البحث