ثقافة ومجتمع
ما لا تعرفونه عن حياة المجندات الروسيات في حلب!
الأربعاء, 05 أبريل 2017 11:40

altأفادت مصادر صحفية سورية أن "المجندات في الشرطة العسكرية الروسية تقضين أوقات ممتعة في حلب تنسينهن مرارة الغربة بعدما ألفن المدينة التي راحت تضج بالحياة والأمان النسبي بعد توحيد شطرها الشرقي بالغربي في 22 كانون الأول الماضي".

 

التفاصيل
دراسة: لحبوب منع الحمل وظيفة أخرى
الأحد, 02 أبريل 2017 16:03

altيمكن لحبوب منع الحمل أن تحمي النساء من الإصابة بأنواع محددة من السرطان لمدة تتجاوز الـ35 عاما بعد التوقف عن تعاطيها، حسب ما توصلت إليه أطول دراسة من نوعها نشرها موقع المجلة الأميركية لأمراض النساء والتوليد.

التفاصيل
إذا لاحظت هذه الأعراض الـ5..اتصل بالمستشفى
الأحد, 02 أبريل 2017 15:57

altيعطينا الجسم العديد من الإشارات لتدلناعلى وجود خطب ما، ولكي تنبهنا بضرورة الانتباه له قبل فوات الأوان.والسكتة الدماغية هي نوبة مفاجئة وشديدة، يحدث فيها تمزق أو انسداد في الأوعية الدموية الموجودة في الدماغ، الأمر الذي يتسبب في 

التفاصيل
بق الفراش - ضيف ثقيل يعشش في المنازل دون استئذان.... فما هي أضراره؟ وكيف يمكن اكتشافه والتخلص منه؟
الجمعة, 31 مارس 2017 09:29

بق الفراش نجده في كل مكان ويدخل منازلنا وملابسنا دائما دون استئذان، ومن ثم يعشعش فيها. وتكمن مشكلته في قدرته الكبيرة على التكاثر وقابلتيه على التكيف مع مضادات الحشرات. فما هي أضراره؟ وكيف يمكن اكتشافه والتخلص منه؟

التفاصيل
هل يؤثر المناخ على وجوه البشر؟
الاثنين, 27 مارس 2017 08:43

altأكد باحثون من جامعة بنسلفانيا الأمريكية أن التغيرات المناخية كان لها أثر كبير على أشكال وجوه البشر عبر العصور.

التفاصيل
الألمان يطورون ’أكبر شمس اصطناعية في العالم
الاثنين, 27 مارس 2017 08:37

altطور العلماء الألمان جهازا جديدا وصفوه بأنه “أكبر شمس اصطناعية في العالم”، يمكن أن يساعد في تسليط الضوء على طرق جديدة لإنتاج الوقود صديق البيئة.

التفاصيل
الامينة العامة للايسكوا تستقيل بعد رفضها سحب تقرير يدين العدو
الأحد, 19 مارس 2017 11:10

altقدمت ريما خلف، الأمينة العامة للإسكوا استقالتها من منصبها بعد مطالبة الأمين العام للأمم المتحدة لها بسحب تقارير تدين الكيان الصهيوني.

التفاصيل
أيها الرجال أكثروا من تناول الجوز... و السبب؟
السبت, 18 مارس 2017 02:39

altيقول الباحثون إنّ تناول الجوز أو الأطعمة الغنيّة بالجوز قد يساعد على تحسين خصوبة الرجال عبر تحسين نوعية الحيوانات المنوية.

التفاصيل
باقي المقالات...
<< البداية < السابق 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 التالي > النهاية >>

الفيس بوك


Face FanBox or LikeBox

إعلان

البحث