لحساب من يتم التطاول على سعادة السفير في انكولا...
الاثنين, 09 نوفمبر 2020 14:25

altتسجيلات بعض التجار في انكولا امام سعادة سفير موريتانيا في هذا البلد اضرت بهؤلاء التجار اكثر مما نفعتهم واظهرت ضحالة أفكار للأسف من يمثلون البلد من تجار وعاملين في أسواق افريقية لقد تفوه المسكين صاحب ذلك 

التسجيل الغاضب  والمحشو  بكلمات سوقية ضحلة تعبر عن قاع شعبوي اهان فيه الدولة وسعادة السفير وتطاول على كل قيم وكل معاني موريتانية نبيلة كان عليه ان يكون قد اخذ منها زاده في رحلته الطويلة الى ادغال غابات الوسط الافريقي.. لقد استغرب الكل هذا التطاول وهذه العربدة التي فجرها هؤلاء التجار بحجة ان الإجراءات الإدارية للسفارة والخارجية بخصوص اذن رحلتهم الى نواكشوط لم تاتي بما يشتهيه هؤلاء بالسرعة المطلوبة..

من يعرف سعادة السفير المقتدر محمد ولد مكحله  صاحب التجربة المميزة والأداء الحصيف يجد فيه دماثة الخلق ورزانة العلم ووقاره ..

فالأستاذ الجامعي اعمق واسبر غورا من ان تهزه هذه البطلجية المراهقة لقلة قليلة من تجار كانوا قبل أيام يثنون على أدائه ويدبجون كل الاشكال الاطراء في حقه... نحن من نتحمل المسؤولية لان هؤلاء الرعايا هم سفراؤنا الى عوالم أخرى كان عليهم ان يكونوا قدروة في المهارة والمسلك لا ان يسيؤوا على انفسهم ووطنهم بهذه الهجمة..

الفيس بوك


Face FanBox or LikeBox

إعلان

البحث