مبادرة العرفان بالجمیل تبدا انشطتها التحسيسية في توجنين
الثلاثاء, 25 يوليو 2017 11:57

altباشرت مبادرة العرفان بالجميل للسيد الرئيس محمد ولد عبد العزيز والداعية الى التصيوت بكثافة للتعديلات الدستورية اننشطتها الواسعة على مستوى مقاطعة توجنين وفتحت المبادرة مقرا كبيرا لها قبالة سينما بوحديدة الشهيرة حيث جهزت مكتبا فنيا  ووزعت المهام على اعضاء المبادرة واغلبهم من الشباب المنحدرين من هذه المقاطعة الخبيرين بسبر اغوارها ...

 الشاب محمدو ولد احماه الله رئيس المبادرة  واحد ابرز اطر هذه المقاطعة اجرى عدة لقاءات بمقر المبادرة الليلة البارحة وحتى الساعات الاخيرة من الليل حيث  وقد كرسها على توزيع المهام بين اعضائها ومن ضمنهم الحسن ولد الداي وشيرف ولد خطار ومحمد الاقظف وسالم ولد الحسين وعدد كبير من النشطاء الشباب حيث اتفقوا على تكثيف علميات التحسيس  والتعبئة الشعبية على كل ارجاء المقاطعة التي تم توزيها الى خرائط لتسهيل التحرك وتنسيق الجهود ..

 

وانطلق عناصر المبادرة وسط الاهالي في احياء توجنين ووسط مجموعاتهم الاجتماعية والعشائرية لشرح اهداف الاصلاحات الدستورية وتاكيد اهمية التصويت على التعديلات الدستورية التي ستضمن للبلد الرقي والازدهار في ظل قيادة السيد الرئيس محمد ولد عبد العزيز... ولم يخف اصحاب المبادرة الاشادة بالجهود الجبارة لحكومة معالي المهندس يحي ولد حدمين لبناء موريتانيا حرة مزدهرة تحت القايدة الرشدية للسيد الرئيس محمد ولد عبد العزيز..

الفيس بوك


Face FanBox or LikeBox

إعلان

البحث