تقارير
السيد نصر الله: معركة الحدود السورية اللبنانية حققت كامل أهدافها
الجمعة, 01 سبتمبر 2017 18:13

altأكد الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله أن معركة الحدود السورية اللبنانية حققت كامل أهدافها بتحرير كل الأراضي على طرفي الحدود وطردت كل التنظيمات الإرهابية متوجها بالشكر إلى القيادة السورية متمثلة بالسيد الرئيس بشار الأسد وإلى الشعب والجيش العربي السوري على مساهمتهم بإنجاز التحرير.

التفاصيل
قائد الجيش الإيراني الجديد يعلن موعد زوال إسرائيل
السبت, 26 أغسطس 2017 11:08

alt عبر قائد الجيش الإيراني المعيّن حديثا، العميد عبد الرحيم موسوي، عن قناعته بأن إسرائيل ستزول في غضون السنوات الـ25 المقبلة.

ونقلت وكالة "تسنيم"  للأنباء عن موسوي قوله، خلال مشاركته في مهرجان بمدينة قم: "عناصر القوة اليوم قد تغيّرت ولا يمكن قياس مقدار أي قوّة بعدد المدافع والدبابات والصواريخ على أهمية هذه الناحية".

التفاصيل
درر من اللغة والادب في صفحة جديدة على الفيسبوك
الثلاثاء, 22 أغسطس 2017 14:22

altيعكف الاستاذ عبد الله المين الملقب الناها ولد الامام ولد اكوهي " الصورة" على جمع وترتيب درر فكرية وادبية صباح كل يوم على صفحته الشخصية على شبكة التواصل الاجتماعي افيسبوك...  هذه الدرر او الشذرات التي تجمع اللغة والادب والثقافة والاخلاق يرتبها الباحث عبد الله المين الملقب الناها في قالب فني وابداعي ويوثقها باشعار  الشعراء  واشهر البلغاء وابرز اقوال الحكماء واهل الاخلاق

التفاصيل
تعرف على" الفخ" الذي وقع فيه الرئيس صالح ولد حننه بشأن مدير الاذاعة...
الاثنين, 14 أغسطس 2017 12:48

 altهل وقع الرئيس صالح ولد حننه  في فخ؟.. وهل اراد من خلال التصريح الذي ادلى به بحق مدير الاذاعة السيد عبد الله ولد حرمة الله ان يكون مبررا للاشادة بمناقب السيد المدير العام  وذكر محامده  والتي كأن من ينوي قراءتها  عليه ان يكون على طهارة تامة  وان يخلص  النية لمقام السيد المدير..

التفاصيل
نقابة الصحفيين تندد بتصرفات مدير اذاعة موريتانيا غير الاخلاقية
الخميس, 10 أغسطس 2017 10:11

altتتوالى شكاوى الزملاء الصحفيين العاملين بإذاعة موريتانيا من التصرفات غير المهنية وغير الأخلاقية التي يمارسها المدير العام للإذاعة الرسمية بحق هؤلاء الزملاء.

إن نقابة الصحفيين الموريتانيين بعد متابعة دقيقة لهذه التصرفات المدانة وغير المسؤولة؛ تؤكد على ما يلي:

التفاصيل
ولد اجاي يتحدث عن نسبة إقبال معتبرة في العاصمة
السبت, 05 أغسطس 2017 20:34

altقال وزير الاقتصاد والمالية منسق الحملة الممهدة للاستفتاء الدستوري المنظم اليوم في بلادنا، السيد المختار ولد اجاي إن  نسبة الأصوات المعبر عنها اليوم ستكون معتبرة، بناء على نسبة التصويت التي تحققت في حدود الساعة الواحدة بالتوقيت العالمي الموحد، حيث تراوحت ما بين 15 و51 بالمائة في مختلف المكاتب التي تفقدها.

التفاصيل
استشعارا منها بروح الهزيمة المعارضة تستبق النتائج.
السبت, 05 أغسطس 2017 20:04

altاستشعارا منها على ما يبدو بالهزيمة المتوقعة لرهاناتها بمقاطعة الشعب الموريتاني للاستفتاء -الذي عقدت السلطات الوطنية العزم على تنظيمه كخطوة منها لاجراء الاصلاحات الدستورية  التي تمخض عنها الحوار السياسي الشامل وترجمة لارادة شعب اراد تطوير حياته السياسية تقوم منذ زوال اليوم صفحات الفيسبوك وشبكات الانترنت المحسوبة على

التفاصيل
مبادرة العرفان بالجمیل تبدا انشطتها التحسيسية في توجنين
الثلاثاء, 25 يوليو 2017 11:57

altباشرت مبادرة العرفان بالجميل للسيد الرئيس محمد ولد عبد العزيز والداعية الى التصيوت بكثافة للتعديلات الدستورية اننشطتها الواسعة على مستوى مقاطعة توجنين وفتحت المبادرة مقرا كبيرا لها قبالة سينما بوحديدة الشهيرة حيث جهزت مكتبا فنيا  ووزعت المهام على اعضاء المبادرة واغلبهم من الشباب المنحدرين من هذه المقاطعة الخبيرين بسبر اغوارها ...

التفاصيل
<< البداية < السابق 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 التالي > النهاية >>

الفيس بوك


Face FanBox or LikeBox

إعلان

البحث