قضايا
تعرف على طريقة صناعة هذه الاوراق النقدية المالية...
الاثنين, 29 يناير 2018 12:18

altيسعى الانسان دائما لتلبية احتياجاته المادية ولكن مع ازدياد هذه الاحتياجات لم يعد قادراً على تحقيق الاكتفاء الذاتي، لذا سعى للتواصل مع مجتمعه وبقية المجتمعات فكان للمقايضة دورٌ أولي في البيع والشراء، وبعد اكتشاف القيمة التداولية للمعادن الثمينة كالذهب والفضة أصبحت تستخدم للتداول بشكل رئيسي، ولكن بسبب انتشار تزوير المعادن أصبح وجود وسيلة جديدة تضبط

التفاصيل
تناول هذا المشروب الصحي في السحور يفقدك 10 كيلو ويمنع العطش
الأربعاء, 31 مايو 2017 21:32

altيعد شهر رمضان فرصة مناسبة للتخلص من العادات الغذاية السيئة التي سببت لنا مشكلات غذائية، وفي هذا السياق نقدم لكم هذه الوصفة التي يجب تناولها كوجبة سحور تفقد 10 كيلوغرم دون حمية كما انها تمنع الاحساس 

التفاصيل
مناورة إيران العسكرية "الرسول الاعظم -11"... لماذا الآن !؟
الثلاثاء, 21 فبراير 2017 10:20

  

تزامناً ، مع بدء فعاليات مناورة الحرسِ الثوري الإيراني "الرسول الاعظم –11" والتي تبدأُ اليوم الاثنين وستستمرُ ثلاثةَ ايام ، والتي سيَتِمُ خلالَها اختبارُ صواريخَ دقيقةٍ حديثةٍ اضافةً الى اجراءِ اختباراتٍ لطائراتٍ بلا طيار ومِروحيات، هذا الاستعراض العسكري ،

التفاصيل
السوبر المصري.. البداية زملكاوية والتفوق أهلاوي
الأربعاء, 08 فبراير 2017 10:05

altتنتظر الجماهير المصرية والعربية بشغف مباراة السوبر المصري بين الأهلي بطل الدوري والزمالك المتوج بكأس مصر بعد غد الجمعة على ستاد محمد بن زايد في أبوظبي.

التفاصيل
ياللعجب...الكتابة اليدوية تكشف "الكثير" عن حالتك الصحية؟
الأربعاء, 08 فبراير 2017 09:47

altأجرى الخبراء دراسة توضح أن الكتابة اليدوية قد تقدم أدلة متعلقة بالحالة الصحية والسمات الشخصية عند الأفراد.

 

ويقول الباحثون إن هنالك تفاصيل صغيرة في طريقة الكتابة التي نتبعها، قد تشير إلى حالات مرضية معينة، بما في 

التفاصيل
دراسة تتنبأ بـ"جحيم" يقتل الأرض
السبت, 24 ديسمبر 2016 01:52

altتوصلت دراسة حديثة الى نبوءة تفيد بأن كوكب الأرض سيتعرض للاحتراق بعد 5 مليارات سنة، بفعل تمدد حجم الشمس لنحو 100 ضعف حجمها الحالي.

وحسب الدراسة التي أعدها فريق بحثي بلجيكي

التفاصيل
سؤال موجه إلى السفارة الأمريكية في نواكشوط...
السبت, 03 ديسمبر 2016 08:23

alt تابعت مؤخرا البيان الذي أصدرته السفارة الأمريكية و الذي طالب المواطنين الأمريكيين بضرورة توخي الحذر وعدم التحرك إلا لضرورة في موريتانيا خشية تعرضهم لخطر ما.. وقد تعاطفنا مع ضيوفنا الأمريكيين الذين لا نريد أن يمسهم أذى فوق التراب الموريتاني...

التفاصيل
علاج حرقة المعدة بدون ادوية
الخميس, 15 سبتمبر 2016 13:29

altأحيانا ليس هناك أفضل من الأدوية المضادة للحموضة من أجل علاج حرقة المعدة, لكن اذا كان هذا العلاج غير متوفر فيمكن أن نجرب واحد من الأقتراحات الثلاث التالية: المشي بعد تناول وجبة الطعام مضغ العلكة (احذروا النعناع) وشرب الحليب.

التفاصيل
<< البداية < السابق 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 التالي > النهاية >>

الفيس بوك


Face FanBox or LikeBox

إعلان

البحث