قضايا
مناورة إيران العسكرية "الرسول الاعظم -11"... لماذا الآن !؟
الثلاثاء, 21 فبراير 2017 10:20

  

تزامناً ، مع بدء فعاليات مناورة الحرسِ الثوري الإيراني "الرسول الاعظم –11" والتي تبدأُ اليوم الاثنين وستستمرُ ثلاثةَ ايام ، والتي سيَتِمُ خلالَها اختبارُ صواريخَ دقيقةٍ حديثةٍ اضافةً الى اجراءِ اختباراتٍ لطائراتٍ بلا طيار ومِروحيات، هذا الاستعراض العسكري ،

التفاصيل
السوبر المصري.. البداية زملكاوية والتفوق أهلاوي
الأربعاء, 08 فبراير 2017 10:05

altتنتظر الجماهير المصرية والعربية بشغف مباراة السوبر المصري بين الأهلي بطل الدوري والزمالك المتوج بكأس مصر بعد غد الجمعة على ستاد محمد بن زايد في أبوظبي.

التفاصيل
ياللعجب...الكتابة اليدوية تكشف "الكثير" عن حالتك الصحية؟
الأربعاء, 08 فبراير 2017 09:47

altأجرى الخبراء دراسة توضح أن الكتابة اليدوية قد تقدم أدلة متعلقة بالحالة الصحية والسمات الشخصية عند الأفراد.

 

ويقول الباحثون إن هنالك تفاصيل صغيرة في طريقة الكتابة التي نتبعها، قد تشير إلى حالات مرضية معينة، بما في 

التفاصيل
دراسة تتنبأ بـ"جحيم" يقتل الأرض
السبت, 24 ديسمبر 2016 01:52

altتوصلت دراسة حديثة الى نبوءة تفيد بأن كوكب الأرض سيتعرض للاحتراق بعد 5 مليارات سنة، بفعل تمدد حجم الشمس لنحو 100 ضعف حجمها الحالي.

وحسب الدراسة التي أعدها فريق بحثي بلجيكي

التفاصيل
سؤال موجه إلى السفارة الأمريكية في نواكشوط...
السبت, 03 ديسمبر 2016 08:23

alt تابعت مؤخرا البيان الذي أصدرته السفارة الأمريكية و الذي طالب المواطنين الأمريكيين بضرورة توخي الحذر وعدم التحرك إلا لضرورة في موريتانيا خشية تعرضهم لخطر ما.. وقد تعاطفنا مع ضيوفنا الأمريكيين الذين لا نريد أن يمسهم أذى فوق التراب الموريتاني...

التفاصيل
علاج حرقة المعدة بدون ادوية
الخميس, 15 سبتمبر 2016 13:29

altأحيانا ليس هناك أفضل من الأدوية المضادة للحموضة من أجل علاج حرقة المعدة, لكن اذا كان هذا العلاج غير متوفر فيمكن أن نجرب واحد من الأقتراحات الثلاث التالية: المشي بعد تناول وجبة الطعام مضغ العلكة (احذروا النعناع) وشرب الحليب.

التفاصيل
تفسير قوله تعالى: " قال له صاحبه وهو يحاوره ...."
الأحد, 26 يونيو 2016 15:05

alt( قال له صاحبه وهو يحاوره أكفرت بالذي خلقك من تراب ثم من نطفة ثم سواك رجلا ( 37 ) لكنا هو الله ربي ولا أشرك بربي أحدا ( 38 ) ولولا إذ دخلت جنتك قلت ما شاء الله لا قوة إلا بالله إن ترن أنا أقل منك مالا وولدا ( 39 ) فعسى ربي أن يؤتين خيرا من جنتك ويرسل عليها حسبانا من السماء فتصبح صعيدا زلقا ( 40 ) أو يصبح ماؤها غورا فلن تستطيع له طلبا ( 41 ) )

التفاصيل
الإخوان بلا مكتب إرشاد
الجمعة, 08 أبريل 2016 17:23

altكشفت مصادر قريبة من جماعة الإخوان، عن أزمة جديدة داخل الجماعة بعد إعلان اللجنة الإدارية العليا للإخوان، بأنه لا يوجد مكتب إرشاد في مصر، وهو ما أثار جدلاً واسعاً بين قيادات وكوادر جماعة الإخوان، بين مكذب للبيان الرسمي للجماعة وقياداتها بالقاهرة، ومن يطالب بتحقيق حول أسباب عدم اكتمال مكتب الإرشاد منذ فض اعتصام رابعة وحتى الآن.

التفاصيل
<< البداية < السابق 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 التالي > النهاية >>

الفيس بوك


Face FanBox or LikeBox

إعلان

البحث