أخبار عالمية
انفصال جديد في اوربا..
الاثنين, 23 أكتوبر 2017 11:20

alt لم يفق العالم من صدمة استفتاء انفصال كاتالونيا وكردستان العراق حتى ظهر انفصال جديد في أوروبا.

 

أكد رئيس منطقة فينيتو الايطالية، لوكا دزايا، اليوم الاثنين، أن سكان المنطقة صوتوا من أجل استقلال منطقتهم.

التفاصيل
رئيس مجلس الامة الكويني يبيض وجه البرلمانيين العرب
الخميس, 19 أكتوبر 2017 10:21

altطالب مرزوق الغانم رئيس مجلس الأمة الكويتي، بطرد رئيس الوفد الإسرائيلي من الاجتماع البرلماني الدولي في سان بطرسبرج بروسيا.

وقال رئيس مجلس الأمة الكويتي في مستهل كلمته التي لم تتجاوز دقيقة واحدة، "ما ذكره ممثل البرلمان المحتل الغاصب يمثل أخطر أنواع الإرهاب وهو ارهاب الدولة، مضيفا: "ينطبق عليه المثل

التفاصيل
سوق جديدة لبيع المخدرات" خبر صادم"
الاثنين, 16 أكتوبر 2017 11:22

altأغلقت شرطة إمارة عجمان بالإمارات 13 حسابا شخصيا على مواقع التواصل الاجتماعي استخدمت للترويج وبيع المخدرات.

وبحسب ( د ب أ) قال مسؤولون في الشرطة للصحفيين، اليوم الأحد، أن “إدارة مكافحة المخدرات في القيادة العامة لشرطة عجمان رصدت حسابات تروج للمواد المخدرة، فاتخذت إجراءات فورية لإغلاقها، وتلاحق القائمين عليها”.

التفاصيل
الاوربيون يوجهون صفعة لترامب في الملف الايراني
الاثنين, 16 أكتوبر 2017 11:04

alt أكدت وزيرة خارجية الاتحاد الأوروبي فيديريكا موغيريني ألا بديل عن الاستمرار بالاتفاق النووي مع إيران.وقالت موغيريني في تصريحات على هامش اجتماعات وزراء خارجية الاتحاد في لوكسمبورغ إن أوروبا ستستمر

التفاصيل
القوات العراقية تفرض الأمن في مطار كركوك ومنشآتها النفطية والأمنية
الاثنين, 16 أكتوبر 2017 10:58

altأعلنت القوات العراقية المشتركة سيطرتها على مطار كركوك ومنشآت نفطية وأمنية وطرق وناحيتين واقعتين في الضواحي الجنوبية الغربية للمدينة التي تسيطر عليها قوات البيشمركة الكردية.

وذكر الإعلام الحربي أنّ قوات جهاز مكافحة الإرهاب العراقية استكملت انتشارها في قاعدة "كي وان" في كركوك بشكل كامل، وأكد مسؤولون نفطيون عراقيون أنّ القوات العراقية سيطرت على مقر شركة نفط الشمال في شمال غرب كركوك.

التفاصيل
مصر تعصف بمرشح قطر لليونسكو
السبت, 14 أكتوبر 2017 13:29

altفازت المرشحة الفرنسية أودري أزولاي بمنصب المدير العام لليونيسكو على حساب منافسها القطري عبد العزيز الكواري. وانحصرت المنافسة في الدورة الأخيرة من انتخابات مدير عام منظمة اليونسكو مساء الجمعة في باريس بين الفرنسية أودري أزولاي والقطري عبد العزيز الكواري،

التفاصيل
قوات تابعة لدولة الامارات تحرق مقرات الاخوان المسلمين في اليمن
الجمعة, 13 أكتوبر 2017 10:51

alt قامت قوات عسكرية مرتبطة بالامارات بحرق مقرات ومباني حزب الاصلاح (اخوان اليمن) في عدن، واعتقلت جميع اعضاءه وقياداته.

واتهم الاخوان الامارات بالقمع وقالوا انها تشن حملة لاستئصالهم من الجنوب والمناطق الاخرى.

قيادات اخوانية تدعو الى سحب مقاتليها من الحدود السعودية

التفاصيل
ترامب سيعلن استراتيجته المهلهلة امام ايران اليوم الجمعة وروسيا تؤكد التزام طهران
الجمعة, 13 أكتوبر 2017 10:36

 altقالت المتحدثة باسم البيت الأبيض، سارة سانديرس، بأن الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب سيلقي الجمعة كلمة يوضح فيها استراتيجية الولايات المتحدة تجاه إيران.

وقالت سانديرس للصحفيين :"سنعلن عن التفاصيل لاحقا".

التفاصيل
باقي المقالات...
<< البداية < السابق 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 التالي > النهاية >>

الفيس بوك


Face FanBox or LikeBox

إعلان

البحث