أخبار عالمية
بيان بحصيلة الاعتداءات التي ارتكبتها المجموعات الإرهابية المسلحة ضد المواطنين السوريين
الأحد, 15 يناير 2017 21:48

altأقدمت العصابات الإرهابية على استهداف عدة مناطق (بلدة الهامة ومحلة العباسيين وقرية سعسع وكفرسوسة) في محافظتي دمشق وريفها، بسيارة مفخخة وعبوة ناسفة وقذائف الهاون، ما أدى إلى استشهاد  /13/ مواطن، وإصابة آخرين بينهم أطفال ونساء، إضافةً إلى الخسائر المادية في الممتلكات العامة والخاصة.

التفاصيل
الأهرام المصرية: سورية فى الإعلام الغربى: أكاذيب كثيرة.. والمسكوت عنه أكثر
الأحد, 15 يناير 2017 21:23

altفي تغطية الحرب في سورية «المسكوت عنه» اعلاميا أكثر كثيرا جدا من المنقول، حيث لا تتحدث وسائل الاعلام الغربية الكبيرة عن زرع المعارضة المسلحة للألغام في المدن والقرى التي تجبر على مغادرتها،

التفاصيل
تحرير 90 بالمائة من ساحل الموصل الايسر
الأحد, 15 يناير 2017 15:56

altاكد المتحدث باسم العمليات المشتركة العميد يحيى رسول، الاحد، ان القوات الامنية العراقية حررت 90% من ساحل الموصل الأيسر، فيما اشار الى ان مطار الموصل اصبح تحت مرمى نيران تلك القوات.

التفاصيل
وزير ايراني: نحن مستعدون لتصدير الصواريخ للدول العربية
السبت, 14 يناير 2017 17:17

altقال وزير الأمن الإيراني محمود علوي إنّ بلاده مستعدة لتصدير الصواريخ الإيرانية إلى الدول العربية. وأكّد الوزير علوي خلال ملتقى "غزة رمز المقاومة" الذي أقيم في طهران إنّ مرور الزمان لا يعطي المشروعية للغصب والاحتلال الإسرائيلي.

التفاصيل
هذا ما تفعله دهون الجسم بالشرايين
الجمعة, 13 يناير 2017 23:53

altتعدُّ أمراض القلب هي أخطر أمراض الجسم على الإطلاق، فالأمراض القلبية هي أي مرض يصيب القلب بخلل أو ضعف فيفقده القدرة على العمل وضخ الدم للجسم كله، وضخ الدم وتوزيعه للجسم هي الوظيفة الاهم والاكبر لعضلة القلب.

التفاصيل
العالم اليخاندرو موريانتس: الجيش السوري هو الحقيقة الفيزيائية لقوة الخير والعالم سيشكرالأسد قريباً
الجمعة, 13 يناير 2017 23:51

altقال العالم اليخاندرو موريانتس المختص بالفيزياء الكونية في لقاء مع صحيفة لاريزون الاسبانية ان ما يحصل في العالم هو ناتج عن قوة الشر المطلقة الناتجة عن قادة العالم الحمقى مثل باراك اوباما و فرانسوا اولاند ...

التفاصيل
اعتداءات إسرائيل على سوريا: «خيار عبثيّ... لا بدّ منه»/ علي حيدر
الجمعة, 13 يناير 2017 23:49

altليست الاعتداءات الإسرائيلية المتكررة في الساحة السورية مجرد اقتناص فرصة وفّرتها الحرب السورية، بل أيضاً تجسيد لخيار بديل من رهانات فاشلة، ضمن سقف الحدّ الممكن المضمون العواقب حتى الآن، وأيضاً بهدف التأثير على مجرى المحادثات التي تتصل بترتيب مستقبل الساحة السورية

التفاصيل
القوات العراقية تحرر مناطق واسعة من الموصل
الجمعة, 13 يناير 2017 10:50

altأفاد بيان صادر عن خلية الإعلام الحربي التابعة لقيادة العمليات العراقية المشتركة أنه "بعد تحقيق الانتصارات أثناء تقدم قوات العراقية باتجاه نهر دجلة، أقدمت مجموعات مسلحة تنتمي لتنظيم "داعش" على تفجير الجسور كافة لإعاقة تقدم القوات المسلحة باتجاه الجانب الأيمن".

التفاصيل
باقي المقالات...
<< البداية < السابق 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 التالي > النهاية >>

الفيس بوك


Face FanBox or LikeBox

إعلان

البحث