أخبار عالمية
سعادة المطوف عاصم ميريكرم رؤساء القروبات التابعين لمكتب الخدمة ( ٦)بدروع تذكارية
الخميس, 22 أغسطس 2019 15:57

altالموريتاني : عمر شيخ – مكة المكرمة : تصوير : عمر شيخ .في ليلة بهيجة كرم سعادة المطوف / عاصم بن عبدالرحمن بن عبدالله مير عالم – رئيس مكتب الخدمة الميدانية رقم – ( 6 ) – لمطوفي حجاج جنوب آسيا – و بحضور نائبه سعادة المطوف/ سامي بن عبدالرحمن بن عبدالله ميرعالم – و بمشاركة جميع أعضاء و منسوبي

التفاصيل
طهران تكشف عن منظومة صاروخية جديدة للدفاع الجوي
الخميس, 22 أغسطس 2019 15:41

altكشفت وزارة الدفاع الإيرانية، اليوم الخميس، عن منظومة "باور 373" الصاروخية الجديدة للدفاع الجوي.

وحضر الرئيس حسن روحاني مراسم إزاحة الستار عن المنظومة في وزارة الدفاع الإيرانية، وتأتي هذه المناسبة تزامنا مع يوم الصناعة الدفاعية.

التفاصيل
مصادر تركية: الجيش السوري يستهدف نقطة مراقبة تركية بشمال غربي سوريا
الخميس, 22 أغسطس 2019 15:27

altقال مسؤولان تركيان، اليوم الخميس، إن قوات تابعة للجيش السوري استهدفت موقع مراقبة تركي في شمال غربي سوريا، دون وقوع إصابات.

التفاصيل
صورة تثير الجدل لابنة سياسي معارض وشهير
الخميس, 22 أغسطس 2019 15:23

altأثارت صورة متداولة لابنة الصادق المهدي ونائبته في رئاسة حزب الأمة القومي، ضجة في مواقع التواصل الاجتماعي والسبب تحية عسكرية أدتها بمناسبة توقيع الاتفاق السياسي النهائي.

التفاصيل
صحيفة البيان الإماراتية/ مسؤول موريتاني يقول الامارات أنقذت اليمن من 3 اخطار
الخميس, 22 أغسطس 2019 15:12

altأكّد مدير مؤسسة السلام للدراسات والبحوث الإسلامية في موريتانيا، حي حسن، أنّ الفضل في إنقاذ اليمن الأخطار التي كانت تحدق به، يعود لدولة الإمارات العربية المتحدة إلى جانب شقيقتها المملكة العربية السعودية، مضيفاً: «لولا جهود الدولتين من خلال التحالف العربي لاستعادة الشرعية في اليمن، لكانت الظروف أسوأ بكثير مما هي عليه الآن». 

التفاصيل
الدفاعات الجوية اليمنية تسقط طائرة أمريكية
الأربعاء, 21 أغسطس 2019 09:03

altأسقطت الدفاعات الجوية، مساء الثلاثاء، طائرة أمريكية من نوع MQ9 بصاروخ مناسب في أجواء محافظة ذمار. وأكد متحدث القوات المسلحة اليمنية العميد يحيى سريع، بقوله

التفاصيل
بالصور.. حكاية داعية تركي يلقي محاضراته وسط "خمر ونساء".. ويصاحب الإسرائيليين
الأربعاء, 21 أغسطس 2019 08:58

altأثار الداعية التركي عدنان أوكتار جدلاً واسعًا في العالم، بسبب موقفه من النساء، وظهوره في برامج يزعم أنها دينية، يفسر فيها النصوص القرآنية، وبصحبته نساء شبه عاريات، ترقصن في الفواصل الإعلانية، وتظهر أمامهن زجاجات الخمر.

وأدلى أوكتار بحديث صحفي مطول لصحيفة هآرتس الإسرائيلية، دافع خلاله عن اتهامه بالاتجار بالنساء، وابتزازهن، واستخدامهن لتحقيق مصالحه السياسية والشخصية.

ونشأ أوكتار في أسرة علمانية متوسطة الحال في أنقرة. ووصل إلى اسطنبول عام 1979 للالتحاق بمدرسة الفنون. وفي جو سياسي مشحون للغاية، أوائل الثمانينات، بدأ أوكتار في إلقاء خُطب ضد نظرية داروين للتطوّر وضد الماسونيين، وفقًا لرسالة دكتوراه حول أوكتار من جامعة جوتنبرج السويدية، للباحث روس سولبرج، بعنوان (المهدي يرتدي أرماني).

التفاصيل
الجيش السوري يبدأ بتمشيط خان شيخون
الثلاثاء, 20 أغسطس 2019 17:46

 altدخل الجيش السوري مدينة خان شيخون جنوبي محافظة ادلب بعد فرار الجماعات المسلحة الارهابية منها اثر العمليات العسكرية الذي كبد خلالها الجيش السوري الجماعات المسلحة خسائر كبيرة، واكد وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف ان اي هجوم ارهابي من إدلب سيتم التصدي له بكل حزم وقوة. فيما اشار وزير الخارجية التركي مولود تشاويش اوغلو بان تركيا لاتنوي نقل نقطة المراقبة التاسعة الىاي مكان آخر.

التفاصيل
باقي المقالات...
<< البداية < السابق 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 التالي > النهاية >>

الفيس بوك


Face FanBox or LikeBox

إعلان

البحث