تونس: حزب النهضة الاخواني يهدد بانزال مليشياته للشارع لقمع المتظاهرين
الخميس, 21 يناير 2021 13:52

altتعيش تونس على وقع احتجاجات شعبية تطالب بالتنمية الاقتصادية وتندد باستفحال الفقر وتردي الأوضاع المعيشية وتفاقم البطالة. ورغم الدعوات المتصاعدة بضرورة إيجاد حلول حقيقية وواقعية للازمة دون الاعتماد على الجهد الأمني فقط هدد قادة من حركة النهضة بدعوة انصار الحركة لمعاضدة جهود قوات 

الأمن في مواجهة أعمال الشغب الليلية في عدد من الجهات. وفي هذا الصدد قال رئيس مجلس شورى حركة النهضة عبدالكريم الهاروني في حوار على قناة الزيتونة الاربعاء أن أبناء الحركة سيكونون في الميدان لحماية أمن التونسيين وحقوقهم وممتلكاتهم العامة والخاصة.

وقال الهاروني ان انصار الحركة يمكنهم مساعدة الأجهزة الأمنية على مواجهة المخربين قائلا انهم مدفوعون من قبل جهات سياسية للتخريب وإحداث ضرر بالتجربة الديمقراطية التونسية.

وقال الهاروني انه من الواجب على الدولة التونسية والأحزاب تاطير بعض الشباب المغرر به مشيرا بان عمليات التخريب لا تعبر عن مطالب سياسية او اقتصادية. من جانبه قال القيادي في الحركة محمد القوماني في تصريح للقناة الوطنية الاربعاء ان النهضة مستعدة لإنزال أنصارها لمواجهة عمليات التخريب الليلية ومعاضدة جهود القوات الامنية.

ويخشى متتعبون ان يقوم الاذرع المسلحة للاخوان بقمع المتظاهرين والتنكيل بهم لاسيما وان التظاهرات تستهدف المصالح التركية والمراكز المالية والتجارية لشبكة الاخوان او ما يسمونهم بمصاصي الدماء الجدد..

الفيس بوك


Face FanBox or LikeBox

إعلان

البحث