ليبيا: اسقاط كائرة تركية بدون طيار
الأربعاء, 25 سبتمبر 2019 15:50

altأعلنت غرفة عمليات الكرامة التابعة للجيش الوطنى الليبى اسقاط طائرة تركية بدون طيار فى ضواحى طرابلس، مؤكدة أن عمليات السلاح الجوى مستمرة فى استهداف مليشيات الوفوقالت غرفة عمليات الكرامة التابعة للجيش الليبى فى بيان صحفى، الأربعاء، إنه تم استهداف وضرب غرفة عمليات تركية بالقرب من أبوقرين شرق مدينة مصراتة.

 

 

كانت شعبة الإعلام الحربى التابع للقيادة العامة للجيش الليبى قد أعلنت أمس الأول الاثنين، عن تقدم الوحدات العسكرية فى محور العزيزية، والسيطرة على مراصد ونقاط جديدة.

وقالت الشعبة، فى بيان صحفى،  إنه تم تدمير عدد من الآليات والعربات للمجموعات الإرهابية التى تراجعت أمام كثافة نيران وحدات التابعة للقوات المسلحة الليبية ، مضيفة أن مقاتلات سلاح الجو الليبى استهدفت موقعًا لمجموعات إرهابية بمحور الهيرة، ما أسفر عن تدمير أربعة آليات، وسقوط 20 قتيلا فى صفوف المليشيات، مشيرا إلى أن القوات الجوية تُغطى كافة مناطق العمليات فى طرابلس، وسيكون أى تمركز أو تحرك مشبوه هدف مشروع لها.

كانت الوحدات العسكرية بالقوات المسلحة الليبية، قد أحرزت تقدمًا فى المنطقة المُحيطة بمعسكر اليرموك، مُعززًا بغطاء جوى، بعد أن خاضت معارك عنيفة خلال 48 ساعة الماضية، والتى أسفرت عن مقتل قادة محاور المليشيات الإرهابية.

الفيس بوك


Face FanBox or LikeBox

إعلان

البحث